الجمعة، فبراير 10، 2012

وفاة الدكتور إبراهيم الفقي إثر حريق بمنزله (رحمهم الله)



العربية.نت
  لقي الدكتور إبراهيم الفقي، الخبير المصري في التنمية البشرية والبرمجة اللغوية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية؛ مصرعه مختنقاً، إثر اندلاع حريق هائل بالشقة التي يقيم بها، اليوم الجمعة.

وقد نشب الحريق في الطابق الثالث من مركز الدكتور إبراهيم الفقي للطب النفسي، الكائن بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وامتد لباقي أدوار العقار الذي يمتلكه الفقي ويقيم به.


وأدى الحريق إلى وفاة الدكتور الفقي، (62 عاماً)، وشقيقته فوقية محمد الفقي، (72) عاماً، ومربية الأطفال التي كانت تقيم معهم، حسب ما أفادت وسائل الإعلام المصرية.


وقد تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق، وتم انتشال الجثث الثلاث التي نقلت إلى المستشفى، وتولت نيابة مدينة نصر التحقيق لمعرفة سبب الحريق.


وقد أشار نجل شقيقة الدكتور إبراهيم، التي لقيت مصرعها معه، إلى أنه في المنزل عدد كبير من الدفايات، وقد يكون ذلك سبب اشتعال الحريق، بينما أشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن حريقا محدودا قد نشب في سلم خشبي داخلي وامتد إلى بقية المبنى.

هناك 28 تعليقًا:

سواح في ملك اللــــــــــــــــــه- يقول...

رحمه الله واسكنه فسيح جناته

فهوترك علما ينتفع به

beautiful mind يقول...

الله يرحهم جميعا
ويرحم موتانا وموتي المسلمين
انا لله وانا اليه راجعون

بسمة حلمي( القمرية) يقول...

صباح الخير كريمة
فليرحمهم الله ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته
شكرا لادراجك عنهم

بسمة حلمي( القمرية) يقول...

كان انسانا متميزا الدكتور ابراهيم الفقي
وفقدانه خسارة كبيرة

نيللى يقول...

موجووووووعه عليه ..ربنا يرحمه يارب ويغفر له يارب

هيفاء عبده يقول...

رحمه الله رحمة واسعة
واسكنه فسح جناته وصبر اهله وذويه
انا لله وانا اليه راجعون

مصطفى سيف الدين يقول...

اللهم اغفر له و ارحمه واسكنه فسيح جناتك
كان نصائحه نبراسا لنا

faroukfahmy58 يقول...

نشكر تعازيك لاخوانك المصريين فانت صاحبة كل الواجب
ومهما اختلفت الاسباب وتعددت فالموت واحد

تَرَآَنِيْل ♥ ~ يقول...

إن القلب لحزين على فرآق خصيه مميزه كتلك
ربى يدخله فسيح جنآته

حامل الجرة يقول...

نسال الله العلي العظيم ان يرحم استاذنا الفاضل ، ابراهيم الفقي ، ان لله و انا اليه راجعون ..

عبير علاو يقول...

اللهم اجزه جنة الفردوس


فو الله ما عرفناه إلا مبتسما

dodo, the honey يقول...

الكل تأثر لوفاته ،
فلقد كان علمًا من أعلام المسلمين ،
و قد تركَ لنا تراثًا و تجاربَ زاخرة نعتدُّ بها ،
أسأل الله أن يسكنه الفردوس الأعلى ،
و يسكننا إياه معه ..

تحيآتي لكِ ..

m.hallawa يقول...

السلام عليكم زميلتي العزيزة
أنا لله وأنا الية للراجعون
البقاء لله
دومتي بخير

daloo3a يقول...

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرحمه و يغفر له

rack-yourminds يقول...

حقيقي الواحد تعب من كتر الحوداث الاليمه اللي بنتعرض ليها كل يوم
_

الف رحمه عليهم واسكنهم الله فسيح جناته

امين يارب

افكار مبعثرة يقول...

ربنا يرحمه يا رب و يرحم امواتنا جميعا
ويسكنهم فسيح جناته
تحياتي

ghada issa يقول...

الله يرحمهم جميعا ويسكنهم فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون ..بارك الله بك غاليتى

بسمة الورد يقول...

رحم الله عالمنا القدير واسكنه فسيح جناته

اللهم ايمن

Abdelhamid يقول...

والله إنها لمصيبة عظيمة ألمت بالعالم بعد رحيل عبقري فذ كإبراهيم الفقي، المحاضر العالمي المشهور، صاحب النوادر.
اللهم ارحمه برحمتك، وأسكنه فسيح جنانك، آمين آمين آمين.

شــــــ غ ـــــــب يقول...

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
وستكون لي جولات هنا بين اسطورك
تحياتي لك

نسرين شرباتي "أم سما" يقول...

الله يرحمه ويسكنه الجنة ياااااااااااا رب

صديق الحياه يقول...

الله يرحمه ويغفر له

خبر أليم وفقد وفاجعه ان نفقد كيان بهذا الحجم والتاثير

حسن ارابيسك يقول...

ان لله وانا إليه راجعون
الحقيقة في وفاة الدكتور إبراهيم الفقي خسارة كبيرة جداً للعرب وللعالم أجمع
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..أمين

... سعد الحربي ... يقول...

رحمه الله رحمة واسعة

تأثرت كثيراً لوفاته فقد كنت معجباً جداً بكتبه ومؤلفاته

فقد كان ولا يزال منبعاً للسعادة والتفاؤل والنجاح

مات جسديا لكنه لم يمت في قلوبنا وفي علمه وآثاره في الحياة.

ونحن كلنا سنموت لكن هل سنترك آثاراً طيبة نذكر فيها بالخير أم لا بعد رحيلنا.

دمت بكل خير أختي كريمة والله يحفظك ويرعاك.

الاحلام يقول...

رحمة الله عليه وعلى امواتنا وشهدائنا جميعا
تحياتى ابوداود

nona saad يقول...

ان لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده

مجرد أمنيـــــات يقول...

رحيل هذا النابغة هو المعنى الحقيقي للخسارة...

رحم الله ابراهيم الفقي ...وأسكنه فسيح جناته

zizi يقول...

رحمه الله رحمة واسعة كان من أخلص العلماءتوصيلاً لعلمه ..